کد مطلب:352968 شنبه 1 فروردين 1394 آمار بازدید:224

النبی یکشف عورته
أخرج البخاری فی صحیحه فی كتاب الصلاة باب كراهیة التعری فی الصلاة وكذلك

أخرج مسلم فی كتاب الحیض باب الاعتناء بحفظ العورة. عن جابر بن عبد الله، أن رسول الله صلی الله علیه وسلم كان ینقل معهم الحجارة للكعبة، وعلیه إزاره، فقال له العباس عمه: یا ابن أخی، لو حللت إزارك فجعلته علی منكبیك دون الحجارة، قال فحله فجعله علی منكبیه، فسقط مغشیا علیه، فما رئی بعد ذلك عریانا صلی الله علیه وسلم. أنظر أیها القارئ إلی الاتهامات المزورة علی رسول الله صلی الله علیه وسلم الذی جعل الحیاء من دعائم الإیمان والذی كان أشد حیاء من العذراء فی خدرها، ولم یكتفوا بروایة الابتذال وكشف فخذیه أمام أصحابه حتی اتهموه بكشف عورته بهذه الروایة الموضوعة، فهل كان رسول



[ صفحه 268]



الله صلی الله علیه وآله وسلم عندهم أبله إلی هذه الدرجة فیسمع إلی كلام عمه ویكشف عن سوأته أمام الناس. أستغفر الله العظیم من أقوال الشیاطین الأبالسة الذین یتقولون علی الله ورسوله صلی الله علیه وسلم، هذا الرسول صلی الله علیه وآله وسلم الذی لم یر أزواجه وأقرب الناس إلیه عورته والذی یبیح الشرع له أن یكشف عورته لهن ومع ذلك فإن أم المؤمنین عائشة تقول ما نظرت وما رأیت فرج رسول الله صلی الله علیه وآله وسلم قط [1] فإذا كان هذا فعله مع زوجاته اللاتی كن یغتسلن معه فی إناء واحد فیستر

عورته عنهن وما رأینه عریانا أبدا فكیف مع أصحابه والناس عامة. نعم كل ذلك من وضع خنافس الأمویین الذین كانوا لا یتورعون عن أی شئ وإذا كان الخلیفة منهم وهو أمیر المؤمنین یطرب لقول شاعر من الشعراء الذی ینشده قصیدة فی الغزل فیقوم إلیه ویكشف عورته ویقبل قضیبه، فلا غرابة بعدها أن یكشفوا عورة النبی وقد تفشی منهم هذا المرض النفسی وأصبح الیوم أمرا عادیا عند بعض المستهترین الذین لا یقیمون وزنا للأخلاق والحیاء فأصبح هناك نوادی ومجامیع للعراة فی كل مكان یجمع النساء والرجال تحت شعار (ربنا ها نحن كما خلقتنا). ولتبریر تلاعبهم بالدین وبالأحكام الشرعیة إلیك ما یلی:


[1] سنن ابن ماجة: 1 / 619.